منتدى القيادة التربوية
مرحبا بكم في منتدى القيادة التربوية الذي هو منكم و إليكم


تربوي تكويني منكم و إليكم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتدى القيادة التربوية منكم وإليكم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
AMROUNE
 
salah-eddin
 
med bnhmd
 
Mhamed Aghouri
 
yakou
 
rodi
 
بدر الدين
 
الذوق
 
AGABDOU
 
ابن خفاجة
 

شاطر | 
 

 رجاء بني ملال يهزم الوداد البيضاوي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
salah-eddin

avatar

عدد المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 10/02/2013

مُساهمةموضوع: رجاء بني ملال يهزم الوداد البيضاوي   الإثنين أبريل 15, 2013 3:34 pm

حقق فريق رجاء بني ملال٬ العائد هذا الموسم إلى قسم الصفوة والذي يصارع من أجل البقاء٬ فوزا كبيرا وثمينا على ضيفه الوداد البيضاوي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في اللقاء٬ الذي جمع بينهما ظهر اليوم الاثنين بالملعب الشرفي ببني ملال٬ برسم الدورة ال23 للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.
وسجل الأهداف الثلاثة للفريق الملالي اللاعبون رضا الله الغازوفي (د 9) وجواد عزيز (د 84) وعمر النمساوي (د 88)٬ فيما كان الكونغولي فابريس أونداما وراء الهدف الوحيد للفريق البيضاوي (د 33). وضرب فريق رجاء بني ملال٬ الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد عميده مراد عيني (د 77)٬ بهذا الفوز وهو٬ الثالث في الموسم مقابل 11 تعادلا وعشر هزائم٬ أكثر من عصفور بحجر واحد٬ فهو استعاد نغمة الفوز٬ التي غابت عنه منذ 15 دجنبر 2012 وكان بالملعب البلدي بقصبة تادلة برسم الدورة 12 على حساب الدفاع الحسني الجديدي (2-1)٬ ورفع رصيده إلى 20 نقطة مكنته من التخلص من المركز الأخير بفارق نقطة واحدة أمام فريق النادي المكناسي (ال16 ب19 نقطة)٬ إضافة إلى تفوقه نتيجة وأداء على أحد أكبر وأعرق الأندية المغربية. أما فريق الوداد البيضاوي٬ الذي مني بخسارته الثانية على التوالي والسادسة في الموسم مقابل 12 انتصارا وستة تعادلات٬ فأهدر فرصة كانت تبدو سانحة لتقليص الفارق والاقتراب أكثر من فريقي الرجاء البيضاوي (المتصدر ب49 نقطة) والجيش الملكي (الثاني ب46 نقطة)٬ ليتجمد رصيده عند 42 نقطة ويظل في المركز الثالث.
وكان فريق الوداد قد انهزم يوم الجمعة الماضي على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء برسم الدورة ال24 أمام فريق النادي القنيطري٬ أحد الأندية المعدبة في أسفل سبورة الترتيب٬ (ال14 ب22 نقطة) 1-2.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رجاء بني ملال يهزم الوداد البيضاوي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى القيادة التربوية :: الواحة المنوعة و الشاملة :: منتدى الرياضة والأسفار و الرحلات-
انتقل الى: